الاثنين، 23 أبريل 2012

إستئناف الأعمال فورا فى المدن السكنية










بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الأستاذ / ســـامح عاشـــور   نقيب المحامين


                        رئيس اتحاد المحامين العرب .....    المحتــــــرم

         تحية طيبة ،،،، وبعد
مقدمه لسيادتكم / أبو بكر ضوه  المحامي – عضو مجلس النقابة العامة
                    
مقــرر لجنة الإسكان

أتشرف بعرض الآتي
بناء على تكليف سيادتكم ومجلس النقابة بعرض أمر مشاريع الإسكان على مكتب استشاري متخصص يكون بمثابة جهة محايدة فقد قمنا بإسناد هذا الأمر إلى المكتب العربي للتصميمات والاستشارات الهندسية الخاضع للهيئة القومية للتشييد والبناء الخاضع للدولة وذلك لإعداد تقرير شامل عن مدينتي برج العرب و 6 أكتوبر ومراجعة كافة المستندات والتعاقدات وعملية الطرح والإسناد ومراجعة المستخلصات الخاصة بالمقاولين وعمل دراسة جدوى للمشروع .
وعليه قام المكتب بإعداد تقريرين عن هاتين المدينتين وانتهى التقريرين إلى جدية المشاريع من حيث سعر الأرض وتكلفة الوحدة السكنية وجدوى المساحات التجارية.
وقد انتهى كل تقرير بضرورة استئناف الأعمال فورا لعدم إهدار ما تم من أعمال .
كما نحيط علم سيادتكم بأن مهندس استشاري مشروع 6 أكتوبر قام بعمل كافة التصميمات الخاصة بالمرافق وتشمل شبكة الصرف الصحي والمياه والكهرباء وتم اعتمادها من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والشركة القابضة لكهرباء مصر والتي أعطتنا أمر بالعمل فورا في الموقع .
لذا أتقدم لسيادتكم بهذه المذكرة لاتخاذ قراركم بشأن الآتي :
أولا : صرف قيمة الشيكات الخاصة بالمقاولين والاستشاريين بمدينتي برج العرب        و 6 أكتوبر حتى نعيد الثقة في التعاقد المبرم بين النقابة وبين الشركات المتعاقدة على المدينتين حيث أنه لم يتم صرف أي مبالغ لهم من قبل .
ثانيا : إصدار شيكات لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالأقساط التي حل سدادها في كل المدن السكنية تحسبا من سحب الأرض أو إلغاء تخصيصها .
ثالثا : إصدار قرار باستلام كافة الأراضي المخصصة للنقابة تحسبا من زيادة الأسعار حيث أن النقابة متعاقدة على سعر المتر 70 جنيه ( سبعون جنيها ) .

وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر التحية والتقدير ،،،

            أبــوبـكـرضــــوه
         عضو مجلس النقابة العامة
                                     مقــرر لجنــة الإســـــــكان  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)