الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

ميكنة نقابة المحامين / الضوه رئيس الوفد المكلف من النقيب سامح عاشور لمناقشة مشروع ميكنة نقابة المحامين مع الشركة المصرية للاتصالات

الضوه رئيس الوفد المكلف من النقيب سامح عاشور لمناقشة مشروع ميكنة نقابة المحامين مع الشركة المصرية للاتصالات

مجدى عبد الحليم المسئول الاعلامى فى الوفد المكلف من النقيب سامح عاشور لمناقشة مشروع ميكنة نقابة المحامين مع الشركة المصرية للاتصالات

بعد نجاح خطوة ميكنة البنك الأهلى المصرى ونقابة المهندسين وبعد الدور الكبير الذى لعبته شركة الاتصالات المصرية فى حفظ مؤسسات مصرية اليكترونيا، والتحاقاً بعصر المعلومات فقد وافق نقيب المحامين الاستاذ سامح عاشور على توقيع بروتوكول تعاون بين نقابة المحامين والشركة الاتصالات المصرية بالتعاون مع شركة تى داتا لميكنة النقابة .
وقد أوفد النقيب كل من أبو بكر الضوة عضو المجلس ومجدى عبد الحليم المسئول الاعلامى وياسر محمد موظف النظم والمعلومات بالنقابة للقاء ممثلى المصرية للاتصالات وشركة تى داتا بالقرية الذكية بمقر المصرية للاتصالات.
استعرضت الشركة جوانب الخدمات التى تقوم بها فى هذا الجانب وتم الاتفاق على تحرير البروتوكول خدمة الفيديو كونفرانس الذى يوفر خدمة الاجتماعات مع مسئولى النقابات الفرعية وممثليها مع النقابة العامة دون مشقة الانتقال الى القاهرة وتفاديا لظاهرة عدم اكتمال النصاب ولامكان عقد أكثر من اجتماع فى اليوم الواحد ومع المحامين فى اى محافظة للوقوف مباشرة على مواضيع الاجتماعات واتخاذ القرارات اللازمة فيها مباشرة.
كما استعرضت الشركة مايمكن أن تقدمة من خدمات ربط اليكترونى لكافة النقابات الفرعية والاندية التابعة لها ببعضها البعض وبالمقر الرئيسى بالقاهرة وامكان الحصول على الخدمة النقابية مباشرة من النقابة الفرعية او من خلال الحساب الخاص لكل محام اليكترونيا.
أشارت الشركة الى أن كل محام سيحصل على الايميل الخاص به والباسوورد بمجرد سداد الاشتراك والحصول على الكارنيه.
وقد أكدت الشركة توفير الدعم الفنى اللازم لكل مقرات النقابات الفرعية وملحقاتها عن طريق فروع الشركة المنتشرة فى كل المحافظات بالاضافة الى التدريب المجانى على كيفية التعامل مع الميكنة.
عرضت الشركة كذلك توصيل خدمة الواى فاى مجانا للنقابة العامة والنقابات الفرعية وملحقاتها ضمن الاتفاق ايا ماتكون حدودة ومساحته.
كما عرضت كذلك امكانية توفير خدمة الانترنت لمكاتب المحامين باسعار مخفضة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)